الأربعاء، 9 يوليو 2014

برو كومبلاكس جينر - PRO COMPLEX GAINER

يعد  Pro Complex Gaine - برو كومبلاكس جينر :  من مكملات زيادة الوزن {Gainer} وهي مكملات يتم تناولها من قبل الاشخاص الذين يعانون من النحافة ويتميز هذا النوع من المكملات بأرتفاع كمية الـبروتين وكذلك الكارب.


يتكون من :
البروتينات عالية الجودة: ويتألف Pro Complex Gainer  من البروتينات عالية القيمة البيولوجية، وهو ما يعني أنها سهلة الهضم والأمتصاص وذلك لأنها توفر مجموعة كاملة من الأحماض الأمينية لدعم عملية إعادة البناء * كل جرعة من  Pro Complex Gainer  يوفر 60 - جرام من الـبروتين لبناء العضلات ويتكون من 7 مصادر فريدة من نوعها. 

الكربوهيدرات والدهون: الدهون والكربوهيدرات (الدهون والزيوت) توفير الطاقة المستدامة التي تساعد على تقليل سرعة حرق البروتينات . كل  سكوب  من Pro Complex Gainer توفر 85 جراما من الكربوهيدرات و4-5 جراماً من الألياف و  5 جرامات فقط  من السكر. 

سكوب = الجرعة    
  
المغذيات الدقيقه (Micronutrients) : تستخدم الفيتامينات والمعادن الضرورية أثناء عملية النمو. فبدون هذه المغذيات الدقيقة لا يمكن لجسمك ان يعالج بفاعلية البروتينات ، والكربوهيدرات، أو الدهون. كل سكوب منPro Complex Gainer يوفر 26 من الفيتامينات والمعادن الأساسية.

السعرات الحرارية(Calories) : للحصول على نصف كيلو جرام زياده في وزنك، تحتاج إلى تكتسب ما يقرب من 3،500 سعرة حرارية، وتتجاوز ما كنت تستهلك عادة من خلال الأطعمة والمشروبات، و المكملات الغذائية. Pro Complex Gainer يوفر أكثر من 600 سعرة حرارية لكل سكوب.  فقط عن طريق إضافة سكوب واحدة إلى روتينك اليومي.

اهم مميزات Pro Complex gainer 
- 650 سعرة حرارية
- قليل السكريات
- يتكون من 7 بروتينات ممتازه تشمل الواي بروتين والكازين والبيض
- نسبة عالية من البروتين إلى نسبة كارب
- يمزج بشكل سهل ، في الخلاط او بالملعقة
- سهل الشرب
- متوفر بنكهات : الموز - الشيكولاتة - الفراولة - الفانيليا

أرشادات
طريقة التحضير : ملعقة ممتلئة من (برو كومبلاكس جينر)  تضعها بكوب ماء حوالي 450 مل  وتقلب لمده 20 ثانية ومن ثم اسمتع بمشروبك بنكهتك المفضلة

بين الوجبات: شرب من 1-2 سكوب من (برو كومبلاكس جينر) بين الوجبات للحفاظ على توازن النيتروجين ودعم غذائي عالي السعرات الحرارية. 

بعد التمرين: قم بشرب سكوب واحدة من (برو كومبلاكس جينر) بعد 30-60 دقيقة من التمرين لدعم الأستشفاء الاقصى 
قبل النوم: أشرب سكوب من (برو كومبلاكس جينر) قيل النوم ب  45-60 دقيقة لتوفير المواد الغذائية لأستشفاءالعضلات طوال الليل.

ملاحظة: للحصول على أفضل النتائج استخدام (برو كومبلاكس جينر)  مع التدريب المكثف  (3-5 مرات في الأسبوع) واتباع نظام غذائي معقول. أيضا، أن نضع في اعتبارنا أن الاستشفاء كافي بين التدريبات فذلك يؤثر على قدرتك للحصول على الكتلة العضلية . اترك فتره تقدر ب 48 ساعة بين كل تمرينة.

وكقاعدة عامة، تستهلك حوالي 1 جرام من البروتين لكل باوند من وزن الجسم يوميا، موزعة على وجبات الطعام 5-7 و / أو المكملات الغذائية.

تحذيرات: يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يجب على  مرضى السكري وhypoglycemics فقط استخدام هذا المنتج تحت مشورة الطبيب، أو اختصاصي التغذية المؤهلين.

السعر
5.08 Lbs....$38.74
10.16 Lbs....$65.99

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق